شرح كيفية إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer 2023 خطوة بخطوة

تسجيل حسابك البنكي إلى Payoneer

إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer، يعتبر بنك payoneer  من أحد أهم البنوك الإلكترونية العالمية والتي من الممكن من خلالها أن يتم الحصول على حساب بنكي أمريكي عند التسجيل به، كما وأن هناك نوعين من الحسابات التي من الممكن أن يتم فتحها في بايونير والتي تتمثل في أنه من الممكن أن يكون حساب شخصي أو يكون حساب تجاري، ولذلك زادت التساؤلات العديدة التي تتعلق بخطوات التسجيل فيه، ومن خلال مقالنا هذا سنتعرف على إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer بالخطوات.

إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer بالخطوات

من الممكن أن يتم القيام في التسوق والعمل والربح من خلال الإنترنت والعمل على تحويل أموالك بصورة آمنة وسهلة من وإلى حسابك البنكي الشخصي وحتى وأن ذلك يكون من دون سحب رسوم شهرية أو حتى سنوية، بحيث أنه من الممكن أن يتم تسجيل حسابك البنكي إلى Payoneer،  وتتمثل أبرز خطوات إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer فيما يلي:

إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer بالخطوات

  • تتمثل الخطوة الأولى في فتح حساب خاص بك على بايونير عن طريق الدخول على الرابط التالي الخاص بالبنك من خلال الرابط التالي من هنــــــــــــــا.
  • بعد ذلك يكون من خلال تسجيل الدخول على حسابك الشخصي في البنك ويتم ذلك من خلال إدخال بريدك الإلكتروني وكلمة المرور الخاصة بك من ثم الضغط على تسجيل الدخول.
  • كما وأنه بعد أن يتم إتمام التسجيل بالشكل الصحيح سينقلك الموقع إلى الصفحة الرئيسية الخاصة في حسابك والتي يكون بها جميع البيانات الخاصة بك وبها العديد من الخيارات الأخرى.
  • كما وأنه يجب القيام في إضافة الحساب البنكي الخاص بك إلى حساب بايونير عن طريق القيام في اختيار السحب إلى الحساب البنكي.
  • من ثم يقوم الموقع في العمل تحويلك الى صفحة السحب إلى الحساب البنكي والقيام في اختيار حسابك البنكي الذي تريده ويكون ذلك من خلال القائمة المنسدلة التي تتبع الى خيار وصف حسابك البنكي أما في حالة كنت تقوم بإضافة حسابك البنكي للمرة الأولى من هنا يجب عليك الضغط على أضف حساب بنكي.
  • بعد ذلك يتم الانتقال الى الصفحة الخاصة في إضافة الحساب البنكي وعندها قم بملأ البيانات المطلوبة بشكل صحيح.
  • بحيث أن كافة هذه البيانات تكون عبارة عن رقم الماستر كارد وهو عبارة عن رقم بطاقة البايونير الخاصة بك، ورقم التحقق من البطاقة وهو عبارة عن كود مكون من ثلاث أرقام وموجود بخلف بطاقة البايونير، والعمل على تسجيل تاريخ الميلاد الخاص بك وكتابة كلمة المرور الخاصة في بطاقة البايونير من ثم الضغط على خيار ok.

شاهد أيضاً: مستقبل عملة Bee الرقمية 2023 وطريقة عملها وقيمتها وكيفية تداولها

أهم المعلومات عن بنك بايونير 

فقد تعرفتا على كافة المعلومات التي تتعلق بالخطوات التي يتم من خلالها إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer، وبحيث أنه يجب أن نعرف أهم المعلومات التي تتعلق في بنك بابونير الذي يعتبر من أهم البنوك لإلكترونية التي تساعد على تقديم العديد من الخدمات المالية وأنظمة دفع من تسهيل التجارة الإلكترونية، وتتمثل أهم المعلومات عن بنك بايونير فيما يلي:

أهم المعلومات عن بنك بايونير 

  • بحيث أنه تقدم Payoneer حسابًا مصرفيًا أمريكيًا إلكترونيًا من الممكن أن يتم من خلاله تلقي الأموال من آلاف الشركات حول العالم التي تطلب حسابًا في أحد البنوك الأمريكية.

شاهد أيضاً: أفضل طرق الربح من موقع getsurl 2023 وطريقة سحب المال بكل سهولة

ما هي استخدامات بنك بايونير

فقد تعرفنا على كافة المعلومات التي تتعلق في بنك بابونير زادت التساؤلات العديدة من قبل الكثيرين في التعرف على استخداماته كونه من البنوك المميزة التي لها العديد من الاستخدامات والفوائد المتنوعة، تسجيل حسابك البنكي إلى Payoneer، وتتمثل أبرز استخدامات بنك بابونير فيما يلي:

استخدامات بنك بايونير

  • بحيث أن طلب Payoneer MasterCard ليس شرطًا من أجل أن يتم سحب أرباحك، وذلك لأنه من الممكن أن يكون هذا مناسبًا للبعض.
  • كما وأن هناك الكثير من الأشخاص الذين يحتاجون Payoneer الى تلقي أرباح شهرية ليست كبيرة ولذلك يكون من الممكن أن توفير تكلفة MasterCard التي تصل إلى 30 دولاراً لكن بالطبع هو الحل الأمثل الذي يتعلق في سحب الرصيد في أي وقت ومباشرة من أي صراف حول العالم.

شاهد أيضاً: أهم طرق الاستعلام عن حسابي في بنك مصر 2023 موضحة بالشرح المفصل

تسجيل حسابك البنكي إلى Payoneer

زادت التساؤلات العديدة من قبل الكثير من الأشخاص في التعرف على الطريقة التي يتم من خلال التسجيل الى حسابك البنكي الى Payoneer، وتتمثل طريقة تسجيل حسابك البنكي إلى Payoneer فيما يلي:تسجيل حسابك البنكي الجديد إلى Payoneer

  • يتم التسجيل من خلال أن يتم النقر فوق Register Now ويكون ذلك من أجل أن يتم إنشاء حساب جديد واختيار في هذه الخطوة طريقة سحب الأموال من Payoneer، والتي تكون من خلال خطوات تسجيل حسابك البنكي إلى Payoneer
  • بعد ذلك يكون من خلال اختيار بطاقة MasterCard مسبقة الدفع من أجل أن نتمكن نتمكن من سحب الأموال في أي وقت من أي جهاز صراف في أي مكان في العالم.
  • في الخطوة التالية يجب أن يتم اكمال البيانات المطلوبة لإنشاء الحساب.
  • والتي من أهمها أن يتم اختيار الاسم وكذلك تاريخ الميلاد والبريد الإلكتروني، ثم نضغط على متابعة لإكمال ملء بقية المعلومات المطلوبة.
  • قم الآن بملء معلومات الاتصال باختيار الدولة ثم العنوان والمدينة والرقم البريدي. وطريقة الاتصال سواء كان جوال او خط ارضي وافضل جوال لاستلام الرسائل التي قد يتم ارسالها اليك ثم اضغط متابعة من أجل أن يتم إدخال تفاصيل الأمان لحسابك ليتم إنهاء إنشاء الحساب على Payoneer.
  • بعد ذلك يجب أن يتم القيام في إدخال تفاصيل الأمان الخاصة بالحساب عن طريق اختيار كلمة مرور قوية وسؤال الأمان.
  • من هنا يكون فد تم اكتمال ملء البيانات المطلوبة ويبقى إثبات الهوية فقط من أجل أن يتم تفعيل الحساب واختيار ما إذا كان جواز السفر أو بطاقة الهوية أو رخصة القيادة.

شاهد أيضاً: ما هي صناديق استثمار بنك الراجحي 2023 وأنواعها وكيفية استثمار الأموال فيها

خدمة المدفوعات المالية من بايونير

كما وأن خدمة الدفع المالي من Payoneer تعتبر من أهم الخدمات وهي من نوعين وبعد تعرفنا على كافة المعلومات التي تتعلق بهذه الخدمات وبحيث أنه من الممكن أن يتم تسجيل حسابك البنكي إلى Payoneer،  زادت التساؤلات العديدة المتعلقة في التعرف على الأنواع الخاصة في هذه الخدمة والتي تتمثل فيما يلي:

خدمة المدفوعات المالية من بايونير

  • كما وتتمثل هذه الخدمة الأولى تتمثل في خدمة الدفع الأمريكية وخدمة الدفع الأوروبية، والتي من الممكن أن يتم استلام مدفوعاتك المالية ويكون ذلك من قبل الشركات الأوروبية باليورو.
  • وتتمثل في أنه يكون لديك  حسابان مصرفيان أحدهما في بنك وذلك يكون في إحدى دول الاتحاد الأوروبي والآخر يكون في أحد بنوك الولايات المتحدة الأمريكية.
  • كما وتعتبر خدمة الدفع الأمريكية من أهم الخدمات ويكون ذلك لأنه من خلالها من الممكن بها أن يتم تلقي مدفوعات مالية من العديد من الشركات والمواقع العالمية التي من الممكن أن يتم التعامل معها كثيرًا في العالم العربي.

شاهد أيضاً: ما هي صناديق استثمار بنك الراجحي 2023 وأنواعها وكيفية استثمار الأموال فيها

رسوم ومصروفات حساب بايونير

فقد تعرفنا على أهم المعلومات الخاصة في حساب بايونير الذي يعتبر من أهم الحسابات التي من الممكن أن تكون شخصي أو تجاري، بحيث أنه من الممكن لكُل شخص أن يحصل على الحساب، وتتمثل أهم رسوم ومصروفات حساب بايونير قيما يلي:

رسوم ومصروفات حساب بايونير

  • يتمثل أهم المصروفات الخاصة في استلام الأموال من خدمة الدفع الامريكية 1% على المبلغ المرسل.
  • أما بالنسبة الى الرسوم السنوية لبطاقة الماستركارد 29.95 دولار
  • كذلك يتم استبدال البطاقة 12.95 دولار عن اصدار بطاقة بديلة
  • بالإضافة الى أنه السحب من خلال ماكينة الصراف الالى 3.15 دولار
  • كما ويتم الغاء السحب من ماكينة الصراف الالى 1 دولار
  • وبحيث أنه يتم الاستعلام عن رصيد من خلال الصراف الالى  1 دولار

شاهد أيضاً: شرح آلية الاستثمار في أمازون 2023 مع توضيح خطوات الاستثمار وطريقة البدء

الى هنا نكون قد وصلنا الى نهاية مقالنا والذي كان بعنوان إضافة حسابك البنكي إلى Payoneer بالخطوات، فقد تعرفنا على كافة المعلومات التي تتعلق بحساب Payoneer  الذي يعتبر من أهم الحسابات البنكية التي تحتوي على الأهمية الكبيرة.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.